العاب

10 شخصيات غامضة في Astro Bot لا يعرفها غالبية اللاعبين

لن يكون من المبالغة القول إن موسيقى ألعاب الفيديو قد تكون مختلفة تمامًا اليوم لولا لعبة Arc the Lad. تم إصدارها في عام 1995، وكانت أول لعبة تحتوي على موسيقى تصويرية أوركسترالية، وهو الأمر الذي أصبح الآن جزءًا أساسيًا في عدة أنواع من الألعاب. هل كان من الممكن أن يكتشفوا ذلك بدون Arc؟ ربما في النهاية، لكن اللعبة تستحق الكثير من التقدير لأنها كانت الأولى في هذا المجال.

كما أن لها تاريخًا مثيرًا للاهتمام يعكس كيف أصبحت الألعاب أكثر عالمية في الوقت الحاضر. كونها لعبة تكتيكية تعتمد على الأدوار (TRPG أو SRPG كما يسميها البعض) مع عناصر فانتازية، قررت Sony Computer Entertainment America عدم جلبها إلى الغرب، معتقدة أن اللاعبين الغربيين لن يهتموا بالسيوف الكبيرة وإدارة الفرق. ثم جاءت نجاحات Final Fantasy 7، وبحلول الجزء الثالث من السلسلة، حاولت Sony أخيرًا تقديم Arc the Lad على مستوى العالم. كما يمكنك أن تستنتج من موقعها في هذه القائمة ومن حقيقة أنك ربما لم تسمع بها من قبل، لم تكن هذه المحاولة ناجحة تمامًا.

Incredible Crisis

ألعاب الفيديو اليوم تستمر في رفع الرهانات. العالم على وشك الانتهاء! الإله غاضب منا! صدمتي النفسية قد تبقى دون معالجة من خلال الانتقام العنيف! وهكذا. ولكن لعبة Incredible Crisis، رغم اسمها، ليست عن أزمة مذهلة على الإطلاق، بل عن أزمة منخفضة الرهانات جدًا. إنها عيد ميلاد الجدة، والجميع متأخرون. هذا كل ما في الأمر.

بينما تحاول مساعدة الشخصيات للوصول إلى المنزل في الوقت المناسب من أجل الاحتفال بالجدّة، تظهر سلسلة من العقبات على الطريق، ومن خلال الفوز في مجموعة من الألعاب المصغرة، تكون مهمتك هي التغلب عليها. تشبه إلى حد كبير WarioWare قبل أن تكون WarioWare موجودة، Incredible Crisis هي لعبة فريدة تمامًا، وتخشى أنها قد تكون سخيفة بعض الشيء بالنسبة لعالم PlayStation الناضج اليوم ليهتم بها.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق